القذافي وسلاح النسب الشريف!! عند السياسيين

PrintE-Mail

القذافي النسب الشريف

✔ خرج علينا العقيد معمر القذافي فجأة بقصة آل البيت وجده ( الامام موسى الكاظم ) المفقود الذي لم يكتشفه الا مؤخراً بعد سنة 1990م!، مع ان كل من عرف القذاذفة لم يعرفوا لهم اي نسب شريف من هذا القبيل و حتى في الرسائل الرسمية التي ارسلت لاعيانهم لم يخاطبوهم بلقب الشريف او سيدي، بل ان المؤرخين ذكروا ان القذاذفة عبارة عن كونفدرالية مكونة من عائلات ليبية اصيله وعربية وافدة، وسيف الاسلام قال في لقاء بكلية يفرن بجبل نفوسة بتاريخ يوم 28082005 انه من اصوله امازيغية وقال انه سيكون اول طالب سيتعلم اللغة الليبية (الامازيغية) حين البدء بتدريسها!!.

✔ وعندما سمعه رهط من المشاشيه قالوا نحن ايضاً من قبائل البربر!، فهنالك روايتنا احداها تقول بانهم ليبيون اصليون، وهنالك روايه اخرى تقول انهم عرب وجدهم حساني مغربي من الاشراف!!! إن ادعاء نسب آل البيت شائع بين المسلمين عربهم وعجمهم وتجده حتى بين الزنوج الافارقة واندونسيا وماليزيا وتركيا وحتى في السعودية توجد قبائل تدعي هذا النسب!، وهم يميلون أينما تميل المصالح الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.

(الشعوب على دين ملوكها)

لماذا ادعى القذافي نسبه لموسى الكاظم؟.

ادعاء النسب الشريف قام به كل الحكام الدكتاتوريين ليضمنوا انقياد الشعب لهم، فالقصة كلها سياسية فهو اراد ايضاً الانتقام من السعودية عن طريق موالاة الشيعة واعلان مشروع الدولة الفاطمية الشيعية وجند مجموعة لتحرك نعرة الاشراف التي نشطة بعد عام 2005 وتم تسمية هذه الخطة بـ ( سلاح الاشراف )، وتم فتح منتدى على الانترنت وتكليف الضعيفي الفيتوري بفتح مجلة في المغرب لنسب القبائل الليبيه الى الاشراف وهذا حسب وثائق الاستخبارات الليبية، وقدم باسم قبيلة القدادفة تعويضات لاسر ضحايا حادثة جسر الائمة وترميم الحوزة الكاظمية بالعراق بمبلغ 3 مليون دولار من اموال الليبيين بتاريخ 20051115م، واراد ان يحول نفسه إمام خميني جديد فادعى الايمان وادعى بأنه إمام المسلمين بعد ان كان يشكك في الرسول والاسلام بشكل صريح.

وفجأة اصبح الساعدي العربيد امام وفقيه في الدين ايضاً فقد كانوا يعدون لاستخدامة في التمسك بالسلطة عبر التستر بالدين كما يفعل اتباع الاسلام السياسي.

ايهاب ازطاف
عن ايهاب ازطاف 556 مقالة
ايهاب ازطاف هو باحث ليبي من مدينة يفرن بجبل نفوسة، مهتم بدراسة اللغة الليبية ومفرداتها وقواعد نحوها ولسانياتها، وله شغف بالبحث في طوبونوميا ليبيا وايجاد علاقتها بالمجتمع وتاريخه واصوله، ويهذف لاعادة الاعتبار للهوية الليبية وحمايتها، وتقوية الانتماء للارض الليبية في نفوس سكانها.

4 تعليق

  1. لا تكتب بتكهن وعليك البحت كانت صادق… وابتعد عن عاطفتك.. فهذا موضوع ليس سهل الطعن بالانساب وحقيقة انك تبغض معمر القذافي لا يحق لك ان تحط من قبيلة القذاذفة واللاسف

    • حتى السيسي طلع من ال البيت هههههـ وقبله حسني مبارك وصدام حسين وملك المغرب وملوك افريقيا السود … واضح ان الامر سياسي ولا علاقة له بالنسب لانه منذ القدم لم يعرف ان قبيلة القذاذفة من الاشراف اصلا …

    • حيااك الله إبن العم
      نحن من القذاذفه في لبنان من أولاد موسى … أتمنى تزويدي بالشجرة المباركه .
      شكرا جزيلا لدفاعك عن الحق .
      إبن عمك هاني غزالي من قبيلة الغزازلة فرع لبنان
      هذا بريدي الإلكتروني [email protected]

      • يا هاني في ليبيا كل القبائل تدعي انه من ال البيت واشراف … واما القذاذفة فعلي طول التاريخ لم يدعي القذاذفة انهم من ال البيت الا خلال 30 سنة الماضية في التسعينات بالاضافة لعدم امتلاكهم لاي شجرة.

شاركــــنا رأيك و بإحترام

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.